لا اذكر انني عشت يوما من حياتي بثقة او بشعور انني فتاة كباقي الفتيات لطالما عشت مع شعور النقص والخجل من جسدي,وفي بداية هذا الصيف دفعني الاحباط والحزن والرغبة الجارفة بالحصول على جسد خالي من العيوب الى البدء بوضع خطة تغذية صارمة وبالفعل بدات ذلك ,حاولت ان اجد اسباب المشكلة والحلول تواصلت مع العديد من اخصائي التغذية وبحثت عن جذور مشكلة نقص الوزن الحاد الذي اعاني منه لكن نتائج البحث كانت محبطة لأني وجدت اسباب كثيرة ومختلفة للنحافة كان هناك اسباب نفسية كالاكتئاب والقلق وكان هناك اسباب وراثية ومرضية تتعلق بخلل الغدة الدرقية وصولي لتلك النتائج كان بمثابة طريق متفرع افقدني صوابي فأصبحت افكر انني من المحتمل قد اكون اعاني من كل تلك المشاكل فأنا اعيش مع القلق والاكتئاب ودائمة التفكير دماغي محروم من الراحة وهناك احتمال ان اكون مريضة بمرض ما هو سبب ضعفي والمشكلة انه من الصعب ايجاد الطبيب المثالي لايجاد المشكلة التي اعاني منها فكل طبيب يفسر ويعطي نتائج مختلفة عن الاخر .
طفح الكيل يجب ان اغير نفسي فانا لا اريد ان ارى الفتاه الضعيفة التي اعتدت رؤيتها في المرآة انا لا احب تلك الصورة يجب ان اتغير وهذا هو هدفي وخططتي ستكون كالتالي :
*جهد اقل والتحرر من ضغوطات الحياة وعدم المبالاة
*اخذ ادوية فاتحة للشهية
*تناول اكثر من 3وجبات في اليوم بالاضافة الى الحلويات والمشروبات
*الهدف اليومي 1000 سعرة حرارية
وخلال شهر يجب ان تكون الزيادة في الوزن 2 كيلو ,من الاغذية المساعدة لزيادة الوزن (الحلبة,مخفوق الموز,اللبن والتمر ) وهدفي بعد انجاز الخطة هو وزن 57 كيلو .
.

.
٥٧ كغ حصلت عليها لكن لم يظهر التغيير الذي كنت امل ان يحدث ،الجزء الاخر من الخطة بدأ في شهر اب الهدف ٦٦ كغ……………

